جلسة بين أوسوريو ورئيس الجهاز الطبي بالزمالك للوقوف على حالة المصابين 

أوسوريو
أوسوريو

يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة اليوم مع الدكتور محمد أسامة رئيس  الجهاز الطبي للوقوف على حالة اللاعبين المصابين قبل مباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة كأس مصر.

وتضم قائمة المصابين في الزمالك كل من، نبيل عماد "دونجا" الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية  ومصطفى شلبي الذي تعرض لإصابة بكدمة في وجه القدم،  وعمرو السيسي الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

كما تضم القائمة كل من محمود حمدي "الونش" الذي خضع لعملية الرباط الصليبي ومحمد عبدالشافي  الظهير الأيسر الذي يعاني من إصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الزمالك في التدريبات والمباريات منذ فترة طويلة، وهو ما يهدد استمراره في الملاعب عقب نهاية الموسم الجاري.

وتشمل قائمة المصابين كل من  عبدالله جمعة الذي يعاني  من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال التدريبات الأيام الماضية، ومحمد عواد الذي تعرض لإصابة بمزق في السمانة وشارك في جزء من التدريبات ضمن البرنامج الموضوع له للمشاركة تدريجياً.
 
وتعرض ناصر منسي لإصابة بكدمة في القدم، في حين يعاني محمود شبانة من ألم في العضلة الضامة مما أبعدهما عن لقاء غزل المحلة الأخير في الدوري.

ويستأنف اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 4 يوليو المقبل.

وكان الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الفوز على غزل المحلة بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.