صلاح يشارك في الإعلان عن قميص ليفربول للموسم الجديد

صلاح
صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في الإعلان الخاص بقميص الريدز للموسم الجديد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عدة صور للاعبين للإعلان عن قميص الموسم الجديد وكان صلاح من ضمنهم.

 

 

جدير بالذكر أنه بالرغم من تراجع أداء ليفربول الإنجليزي في الموسم المنصرم 2022-2023، إلا أن النجم المصري محمد صلاح كان النقطة المضيئة الذي أنقذ الريدز لينهي الموسم في المركز الخامس بعدما تراجع الفريق إلى المركز التاسع وهو مركز لا يليق بفريق كان قريبا من التتويج بالبريميرليج في الموسم الذي سبقه.

وخلال الموسم الحالي، كان محمد صلاح الاستثناء الوحيد في موسم متذبذب للريدز، الفرعون المصري استطاع تسجيل 30 هدفا وصنع 16 آخرين، لينجح «مو» في تسجيل أكثر من 30 هدفا في 6 مواسم متتالية بقميص ليفربول في إنجاز غير مسبوق.

اقرأ أيضًا: هل يغادر محمد صلاح ليفربول وينتقل للدوري السعودي| ميرور توضح

ويتربع محمد صلاح على عرش ليفربول في البطولات الأوروبية، بعدما رفع رصيده إلى 42 هدفا متفوقا على ستيفن جيرارد الذي لديه 41 هدفا، ليصبح الفرعون المصري أفضل هداف للريدز في كل البطولات الأوروبية.

محمد صلاح رفع رصيد أهدافه مع ليفربول إلى 186 هدفا، ليتواجد في المركز الخامس في قائمة ترتيب الهدافين التاريخيين لليفربول ليُعادل إنجاز الأسطورة ستيفن جيرارد.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 137 هدفا، متفوقا على روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفًا.

ويعتبر صلاح الأكثر صناعة للأهداف في تاريخ ليفربول؛ حيث صنع لزملائه 79 هدفًا.