إنبي يستضيف فاركو في مواجهة خارج التوقعات 

أرشيفية
أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الجمعة عندما يستضيف فريق فاركو باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز،  يحتل الفريق البترولي المركز التاسع برصيد 39 نقطة، في حين يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 41 نقطة.

يتطلع الفريق البترولي بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التقدم بجدول المسابقة وتحسين مركزه، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين خلال فترة توقف الدوري، وخاض إنبي 4 مباريات ودية للحفاظ على حساسية المباريات.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن فاركو منافس جيد ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ويعتمد إنبي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي و أحمد كالوشا ومحمد صبيحة ومحمد حامد ومروان داود وعلي فوزي ومصطفى شكشك وأحمد يوسف وناصر مودي ورفيق كابو وأحمد أمين أوفا.

وفي المقابل يسعى فريق فاركو بقيادة طارق العشري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التقدم بجدول الدوري، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء.

ويعتمد فاركو على لاعبيه أمثال، محمد سعيد شيكا، أحمد الصغيري، عبدالله بكري، أحمد عوض، جيفرسون إنكادا، كينجسلي سوكاري، أحمد البحراوي، محمود حمادة، رزقي حمرون، شكري نجيب،  عمرو جمال.