إزالة 10 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية في البحيرة

إزالة التعديات
إزالة التعديات

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالبحيرة بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية، من إزالة 10 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق 4 مراكز بالمحافظة .

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، برفع درجة الإستعداد وإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية ، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظاً  على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

اقرأ أيضا|العيد أحلى بمراكز شباب حياة كريمة بالبحيرة| صور

وقامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، بتنفيذ 10 قرارات إزالة وإيقاف أعمال مخالفة على مساحة  1098 م بنطاق 4 مراكز عبارة عن إزالة 3 حالات تعدٍ بمساحة 350 م2، عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض والمونة الاسمنتيه وفك شدة خشبية بمركز بدر، و حالة تعدٍ بمساحة 300 م2 عبارة عن سور من 3 أضلاع بالطوب الأبيض والمون الاسمنتية بأبو المطامير.

كما تم إزالة تعدٍ بمساحة 166 م2 عبارة عن سور من الطوب البلوك وحجرة من الطوب البلوك بوادي النطرون، و4 حالات تعدٍ بمساحة 282 م2 عبارة عن مبني بالطوب والأسمنت واعمدة حديدية وأسوار وأسقف من الصاج والخشب والبوص بقرية بإيتاي البارود.

يذكر أن فرق المتغيرات المكانية، تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع  كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف ومحاولات إستغلال البعض فترة أجازة عيد الأضحى حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتى قد تصل عقوبتها إلى الحبس.