أرفض وصفي بمطرب الإعلانات

العسيلي: كريم عبد العزيز «نمبر وان» في السينما واستمتعت بالعمل معه

محمود العسيلي
محمود العسيلي

لم تعد الأغنية الدعائية للعمل السينمائي مجرد أمر هامشي، إنما باتت جزءًا أصيلًا من العمل ونجاحها يعنى بالضرورة نجاح الفيلم ذاته، ولهذا يسعى صُناع كل فيلم للاستعانة بنجم غنائى كبير لعمل الأغنية الدعائية، وتنافس فى موسم عيد الأضحى ثلاثة من نجوم الغناء، حيث قدم الفنان أحمد سعد أغنية اختياراتي مدمرة حياتي الأغنية الدعائية لفيلم مستر اكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، كما قدم تامر حسني أغنية هيرمون السعاده ترويجًا لفيلمه تاج، أيضًا قدم محمود العسيلي أغنية سمع هس ترويجًا لفيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز.

وأعرب العسيلي عن سعادته بردود الفعل حول الأغنية، حيث قال إن العمل مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز أمر ممتع للغاية وكواليس الأغنية كانت شيقة، فهما مصدر للطاقة الإيجابية.

وأضاف العسيلي: كريم عبد العزيز هو رقم واحد فى نجوم مصر، فالأرقام هى من تخبرنا بذلك، فلا خلاف ولا شك في ذلك، الأمر محسوم في السينما كما هو محسوم فى الغناء لصالح عمرو دياب، ولهذا كنت أشعر بالسعادة عند تقديمي لأغنية سمع هس.

◄ اقرأ أيضًا | خالد سليم: تامر حسني عايز يأكد أنه نجم الجيل.. وما يفعله الآن خاطئ

وقال العسيلي إنه بدأ جولته لإحياء عدد كبير من الحفلات فى أمريكا فى العاصمة واشنطن ثم لوس أنجلوس ويتبعها عدد من الحفلات فى تكساس ونيويورك.

وردًا على أنه مطرب إعلانات قال العسيلى: هذا أمر غير مقبول فأنا فنان أقدم أغنية وتحقق النجاح المطلوب وتبقى فى ذاكرة الجمهور، ونجاحى فى الأغنيات الدعائية لا يعنى أنه لم تنجح لى أغنيات أخرى فى ألبوماتي، أرفض هذا الوصف تمامًا، أنا فنان أقدم ما أؤمن به وما ألمسه من أغنيات.

وعن أعماله المقبلة قال: قمت بتصوير أغنيتين في أمريكا هما «بايظة» و«مين كان يصدق»، وسيتم طرحهما خلال الفترة المقبلة، كما أننى أستعد لأكثر من أغنية مع تامر حسين وعزيز الشافعي.