‏‎5 مراكز أهم مطالب «كولر».. رهان على «ميركاتو صيفي» ناري بالقلعة الحمراء

صفقات الأهلي المُحتملة
صفقات الأهلي المُحتملة

‏‎يستهدف مسئولو النادي الأهلي تدعيم 5 مراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر من أجل سد العجز فى بعض المراكز بصفوف الأهلي فى الموسم المقبل وبناء فريق قوي استعدادا للمشاركة فى عدد كبير من البطولات فى الموسم المقبل أهمها كأس العالم للأندية.. وعلمت «أخبار الرياضة» أن أهم المراكز المطلوبة لتدعيم صفوف الأهلي فى الميركاتو الصيفي هى رأس الحربة الصريح والجناح الأيسر والوسط الدفاع والظهير الأيسر وقلب الدفاع.

‏‎ويفكر الأهلي فى التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر حيث يتحفظ على فكرة ضم مهاجمين محليين فى الوقت الحالى فى ظل عدم وجود مهاجم سوبر يحقق الإضافة لهجوم الأهلي، وفيما يخص الجناح الأيسر الأقرب أن يكون لاعباً محلياً في ظل صعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبي، بسبب اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق الأحمر.. ‏‎ويوجد أكثر من اسم مرشح لتدعيم مركز الجناح مثل عمر عبد الواحد لاعب فيوتشر ومحمد حمدي لاعب إنبي مع إمكانية عودة مصطفى البدري بعد انتهاء إعارته إلى فيوتشر، وقد يتم التعاقد مع جناح أجنبي تحت السن. 

◄ اقرأ أيضًا | حظر إعلامي في الأهلي لحين حسم بطولة الدوري

ومن ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم مركز الوسط الدفاعى الثلاثي محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر ومحمود حمادة لاعب فاركو وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، مع إمكانية عودة كريم نيدفيد المعار إلى فيوتشر وعمار حمدي المعار على الاتحاد السكندري.


 

;