خنقه على غفلة ورمى جثته في الزراعات.. القبض على قاتل طالب الغربية الشقيان

المجني عليه طالب الثانوي
المجني عليه طالب الثانوي

عصام عمارة 

تمكنت مباحث الغربية من كشف غموض مقتل طالب ثانوي كان يقود مركبة توك توك والعثور على جثته ملقاه بأحد الأراضي الزراعية، حيث تبين قيام مبلط سيراميك باستدراجه إلى إحدى القرى التابعة لمركز طنطا وخنقه من الخلف بواسطة قطعة قماش بهدف سرقة مركبة التوك توك الخاص به .

اقرأ أيضا| «الأمن» يكثف جهوده لكشف غموض ذبح عجوز وقطع يدها اليمنى بوحشية بالشرقية

كانت الاجهزة الأمنية بالغربية قد  تلقت إخطارًا بالعثور علي جثة شاب في العقد الثاني من العمر وملقاه داخل أحد الأراضي الزراعية بقرية برما بدائرة مركز طنطا وحول الرقبة آثار خنق وتوجد شبهه جنائية في الوفاة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا وتبين العثور على جثة شاب  م م  طالب في الصف الأول الثانوي ١٦ سنة  ويعمل سائق توك توك وتبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ، وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال بعض من شهود العيان تبين قيام مبلط سيراميك  يدعى "م . ا" بارتكاب الواقعة بغرض سرقة مركبة التوكتوك الخاصة به .


وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وقتل المجني عليه  بقصد سرقة مركبة "التوك توك" الخاصة بالمجني عليه، مضيفا أنه استدرج المجني عليه بزعم توصيله لإحدى المناطق بالمركبة قيادته، وأنه  كان يعاني من ضائقة مالية فقرر استدراج سائق توك توك، وقتله، وسرقة التوك توك وبيعه بأي مبلغ.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق أنه تعرف علي المجني عليه أثناء استقلاله مركبه التوك توك مع المجني عليه وتوصيله إلي أحد الأماكن في منطقة سيجر بمدينة طنطا.وأنه طلب من المجني عليه توصيله إلي أحد الأماكن بقرية برما التابعة لدائرة مركز طنطا مساء يوم الواقعة مقابل مبلغ مالي تم الاتفاق عليه، ولدى وصوله إلى المكان غافل المجني عليه ثم قام  بخنقه من الخلف بإستخدام قطعة قماش. 

وعقب تأكد المتهم من وفاة المجني عليه قام بإلقاءه في أحد الأراضي الزراعية، وقام بسرقه التوك التوك والهاتف المحمول الخاص، بالمجني عليه 
 تم تحرير  محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.