‎نجوم الأوليمبياد في عهده: شكرًا سيادة الرئيس السيسي

الرئيس السيسي مع أبطال الأوليمبياد
الرئيس السيسي مع أبطال الأوليمبياد

‎حرص نجوم مصر في الأوليمبياد على توجيه برقية شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي في ظل الاهتمام الكبير بالرياضة في عهده وحرصه على تكريم كل الأبطال والبطلات والتأكيد على اهتمام الدولة المصرية بالرياضة.

قالت هداية ملاك بطلة مصر فى التايكوندو والحاصلة على برونزيتين في أوليمبياد ريو دي جانيرو ومن بعدها طوكيو انه تم تكريمها من سيادة الرئيس مرتين. ‎وأشارت بطلة مصر الأوليمبية أن تكريم الرئيس السيسي وسام كبير وأن مصر بعد ثورة 30 يونيو تغيرت تمام من الناحية الرياضية خاصة وأن سيادة الرئيس يهتم بجميع الأبطال الرياضيين ويعلم اهمية الرياضة فى حياة الشعوب ويكفى تكريم الأبطال عقب تحقيق أى إنجاز.

◄ اقرأ أيضًا | ‎رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب: ‎انجازات الرياضة في عهد الرئيس السيسي لم تحدث من قبل

وكشف أحمد أسامة الجندى البطل الأوليمبي صاحب الفضية التاريخية للخماسي الحديث أن تكريم الرئيس واستقبال أصحاب الإنجازات بعد أوليمبياد طوكيو أكبر دليل على اهتمام الدولة بالرياضة وأن الرئيس السيسي كان حريصا على دعم كل الأبطال لتحقيق الإنجازات تلو الأخرى فى الفترة القادمة.

وقالت فريال أشرف بطلة مصر فى الكاراتية صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو الأخيرة أن اهتمام الرئيس السيسي بالرياضة لم يكن يحلم به أي رياضي ويكفى اتصاله الهاتفى بها بعد حصولها على الميدالية الذهبية بالإضافة إلى كتابة احدى محاور القاهرة الجديدة باسمها فهذا يدل أن الدولة تدعم أبطالها في كافة المجالات وتقف خلف أبنائها فى جميع المحافل الدولية والعالمية.


 

;