«عمليات التموين» تتابع ‏انتظام عمل المخابز والمستودعات.. ثاني أيام العيد

المخابز
المخابز

تتابع غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، انتظام العمل داخل المخابز البلدية، ومنافذ صرف المقررات التموينية، ومستودعات اسطوانات الغاز ، ومحطات الوقود ، للتأكد من انتظام العمل وعدم وجود أي شكاوى.

وتواصل جهات الرقابة التموينية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حملاتها على الأسواق، والمرور ‏على محال الأغذية، والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ صرف ‏السلع التموينية ومحطات الوقود ومخازن الجملة للتأكد من ‏توافر السلع وعدم التلاعب بالأسعار .

اقرا ايضا :مخابز التموين تواصل إنتاج الخبز المدعم في ثاني أيام عيد الأضحى

واستقبلت غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين، تقارير من غرف العمليات الفرعية بالمديريات التموينية يفيد بانتظام العمل بالمخابز والمنافذ التموينية على مستوى المحافظات، وعدم وجود نقص في أي من السلع.

وكان الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه جميع مديريات التموين بالعمل اليومي من خلال "‏الورديات" خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتسيير حملات يومية على جميع الأنشطة ‏التموينية والغذائية.

كما وجه ‏وزير التموين والتجارة الداخلية في وقت سابق، بتوفير مخزون ‏إستراتيجي من الدقيق بكل مخبز يكفي أيام العيد كل مخبز حسب الحصه ‏المقررة له، وكذلك توفير احتياجات المنافذ من السلع المقررة على ‏بطاقه الدعم، واستمرار عمل المنافذ بكامل طاقتها على مدار أيام عيد الأضحى المبارك.