أحمد فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن هنا الزاهد بسبب زوجة شقيقه «كريم»

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي حقيقة خلافه مع هنا الزاهد، بعدما تم تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر وقوع خلاف مع هنا الزاهد زوجته ودانيا زوجة شقيقه الفنان كريم فهمي، كما تم تداول أنباء حول انفصالهما .

وأوضح أحمد فهمي خلال لقائه مع برنامج et بالعربي؛ حيث قال: أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها، لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أؤكدها ولو غلط بطلع أنفيها.

اقرأ أيضًا.. أحمد فهمى رئيس عصابة فى «مستر اكس»

يذكر أن هنا الزاهد بنفس التوقيت رفضت تماما التعليق على أنباء وجود خلافات شديدة بينها وبين الفنان كريم فهمي شقيق زوجها، وزوجته دانية، وقالت في تصريحات صحفية بالعرض الخاص، أنها لن ترد على أي سؤال خارج موضوع الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي تم طرحه أمس في دور العرض المصرية، للمنافسة به في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، مع فيلم البعبع بطولة الفنان أمير كرارة وياسمين صبري، وفيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني ودينا الشربيني، وفيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم فى قالب أكشن كوميدى اجتماعى، من خلال قصة رومانسية حول رئيس إحدى العصابات، وتظهر محامية تسوقها الظروف فى طريقه، ويسعى بكل جهده ابعدها عن المخاطر فى العديد من المفارقات وتتوالى الأحداث.