تحت شعار «العيد أحلى».. أهالي دمياط يحتفلون بعيد الأضحى داخل مراكز الشباب| صور

أنشطة وفاعليات
أنشطة وفاعليات

أقيمت  فاعليات عيد الأضحى المبارك" وسط أجواء احتفالية وبهجة وسرور من رواد المراكز والأعضاء، وتم توزيع الهدايا للأطفال وفتح المراكز للأطفال لممارسة الالعاب والأنشطة والالعاب المختلفة. 

اقرأ أيضا| إنقاذ 24 مصطاف من الغرق وتسليم 57 طفلا تائه لذويهم بشواطئ راس البر

 

وشهد مركز شباب غيط النصارى إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال الساعات الأولى من أول أيام عيد الاضحي المبارك، وذلك للمشاركة في البرامج والفعاليات الرياضية والترفيهية المقدمة للجمهور، والتي سوف تستمر خلال أيام عيد الأضحى.

تأتي مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» تأكيداً على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفاعليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والانشطة والفاعليات الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية والتي تناسب كافة الاعمار ومختلف الفئات. 

وتنطلق المبادرة للعام الثاني على التوالي بعد نجاح كبير شهدت فيه مراكز الشباب بجميع محافظات مصر، إقبالاً كبيراً من الجمهور خلال فاعليات الإحتفال بعيد الفطر المبارك وعيد الاضحى في العام الماضي، تأكيداً على إستمرار وزارة الشباب والرياضة في تطوير اداء المراكز سواء في البنية التحتية والتطوير الإنشائي و تطوير البرامج والأنشطة بهدف بناء الشخصية المصرية المتكاملة القادرة على بناء الجمهورية الجديدة.