منافذ لبيع اللحوم وحملات رقابية بالمنيا في أول أيام عيد الأضحى

منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة وتوزيع بونات مساعدات وحملات رقابية في العيد بالمنيا
منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة وتوزيع بونات مساعدات وحملات رقابية في العيد بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، فتح المنافذ ضمن مبادرة محاربة غلاء الأسعار، ففي مركز بنى مزار، تم ذبح 5 عجول بقرية صندفا، تحت إشراف الطب البيطري وبيعها بأسعار مخفضة، إلى جانب بيع الخضراوات والفاكهة لتخفيف المعاناة عن المواطنين، كما شهدت المنافذ في مغاغة، إقبالًا كبيرًا على بيع اللحوم.

جاء ذلك، تنفيذًا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالتوسع في إقامة منافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة وتكثيف الحملات الرقابية على تلك المنافذ لمنع أي محاولات للغش أو التلاعب بالأسعار والأوزان ومراعاة الالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية.

اقرأ أيضا

 محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك

 

وفي مطاي، قامت الوحدة المحلية بتوزيع بونات ضمن البروتوكول الموقع بين المحافظة والبنك الزراعي المصري، حيث تم توزيع 150 بون لمستحقي تكافل وكرامة بقرى المواطنة (الكفور، إبوان، هوارة) بواقع 50 بون لكل قرية بحضور مسئولي التضامن الاجتماعي لضمان إيصال المساعدات الغذائية إلى مستحقيها.

وواصلت منافذ بيع اللحوم عملها بمركز بنى مزار، حيث قامت الوحدة المحلية بحملة رقابية أسفرت عن تحرير 13 محضرا تنوع بين ذبح خارج المجازر، وعدم مراعاة الاشتراطات الصحية بأماكن تداول الغذاء، وعدم وجود شهادة صحية.