انتظام تشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحي بدمنهور أول أيام عيد الأضحى

رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة خلال جولة تفقدية
رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة خلال جولة تفقدية

تابع المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، إنتظام أعمال التشغيل والصيانة بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى بمدن ومراكز دمنهور 

 يأتى ذلك، تنفيذا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، برفع درجة الاستعداد القصوى خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضاً

 حصول محطتي صرف صحي فزاره والرحمانية بالبحيرة على تجديد شهادة T.S.M

وشملت الجولة، التى أجراها رئيس الشركة مرورا على (محطة مياه دمنهور التشيكي- محطة مياه دمنهور- محطة مياه فيشا- رافع صرف صحى العزيز عثمان-  شبكات صرف دمنهور). 
وقام رئيس الشركة بجولة بشوارع مدينة دمنهور حيث تفاجأ به عمال الشبكات أثناء عملهم في إجازة عيد الفطر حيث قام رئيس شركة المياه بتهنئة جميع العاملين بمناسبة العيد وحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة أبناء المحافظة. 

كما أصدر تعليماته لمديرى الروافع والمحطات بإتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والتأمينية لجميع العاملين بالشبكات وروافع الصرف الصحي، وطالب الجميع بمضاعفة الجهد والاستمرار علي هذا الجد والاجتهاد في العمل.  

كما التقى أثناء الجوله ببعض المواطنين الذين قاموا بشكره علي الجهد المبذول من الشركه في توصيل مياه الشرب وقاموا بعرض بعض الطلبات، والتى تضمنت زيادة ضغط المياه لتصل إلى الأدوار العليا بدون مواتير وقام بشرح وافي عن الجهد المبذول من الدوله في صناعة مياه الشرب وعن مشروع رئيس الجمهوريه حياه كريمه وتأثيره في حياة المواطن المصرى.

وشدد نشأت على النظافة العامة للمحطات والروافع والالتزام بجدول التشغيل والصيانة الدورية، ورفع عينات المياه بصفة مستمرة والسرعة في صيانة الأعطال والحفاظ علي المعدات والطلمبات الموجودة داخل المحطات.

وأكد أن الشركة ترفع درجات الاستعداد القصوى لتأمين وصول المياه للمواطنين خلال ايام العيد وذلك من خلال استمرار عمل مديري محطات المياه ومحطات معالجة الصرف الصحي ومديري المعامل والعاملين بالورادى والخط الساخن وتوفير سيارات مياه شرب نقية وسيارات كسح بجميع أفرع الشركة وكذلك جاهزية فرق الصيانة والإصلاح للتعامل مع أي بلاغات في اسرع وقت ممكن.

وأشار إلى ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، هذا وقد تقرر إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

وأصدر تعليماته باستمرار العمل بمراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال أيام العيد بناء علي تعليمات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي باستمرار العمل بمراكز شحن عدادات المياه مسبقة الدفع بالشركات التابعة، طوال أيام أجازه عيد الأضحى المبارك خلال الفترة من الثلاثاء 27 يونيو حتى الاثنين 3يوليو، وذلك لتقديم خدمات شحن العداد مسبق الدفع.