عرضت فضائية "العربية"، تقريرا يؤكد أن حرارة الشمس ستصل إلى ذروتها قريباً، وستحرق الأقمار الصناعية، وستتسبب في انقطاع الإرسال، وذلك بحلول نهاية هذا العام.
اقرأ ايضا الزراعة تكشف عن أسعار مخفضة للحوم بمبادرة «خير مزارعنا لأهالينا»
ووفقاً للتقرير، هناك تحذير من خبراء بجامعة كوليدج في لندن، من أن النشاط الشمسي، قد يصل إلى ذروته قبل عامين من الموعد المتوقع له، في عام 2025، وسيكون أيضاً "أعلى من المتوقع".
وأفاد التقرير، بأن هذا التحذير أتى بعد دراسة العلماء لـ"سلوك الشمس مؤخراً"، حيث وجدوا أن مجالها المغناطيسي بدا ضعيفاً، الأمر الذي يمثل خطورة على الأرض، لأن المجال المغناطيسي لـ الشمس يؤدي عادة وظيفة الدرع الذي يقيد الإشعاع الشمسي، ويقلل من خطر حدوث الظواهر الضارة على الأرض.

تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب
برلماني يكشف مفاجأة حول موعد تطبيق الدعم النقدي





