عرضت فضائية "العربية"، تقريرا يؤكد أن حرارة الشمس ستصل إلى ذروتها قريباً، وستحرق الأقمار الصناعية، وستتسبب في انقطاع الإرسال، وذلك بحلول نهاية هذا العام.
اقرأ ايضا الزراعة تكشف عن أسعار مخفضة للحوم بمبادرة «خير مزارعنا لأهالينا»
ووفقاً للتقرير، هناك تحذير من خبراء بجامعة كوليدج في لندن، من أن النشاط الشمسي، قد يصل إلى ذروته قبل عامين من الموعد المتوقع له، في عام 2025، وسيكون أيضاً "أعلى من المتوقع".
وأفاد التقرير، بأن هذا التحذير أتى بعد دراسة العلماء لـ"سلوك الشمس مؤخراً"، حيث وجدوا أن مجالها المغناطيسي بدا ضعيفاً، الأمر الذي يمثل خطورة على الأرض، لأن المجال المغناطيسي لـ الشمس يؤدي عادة وظيفة الدرع الذي يقيد الإشعاع الشمسي، ويقلل من خطر حدوث الظواهر الضارة على الأرض.

الشيوخ الأمريكي يصوّت بوقف الحرب مع إيران.. وباريس للدراسات: القرار يكبل واشنطن
مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية





