فيديو | الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى في 2263 مسجداً و 100 ساحة بقنا | فيديو

 صلاة عيد الأضحى المبارك
 صلاة عيد الأضحى المبارك

أدى الآلاف من أبناء محافظة قنا، صباح اليوم الخميس، صلاة عيد الأضحى المبارك،  في ساحة مسجد سيدي عبد الرحيم القناوي، وداخل ، 100 ساحة  و 2263 مسجدا لإقامة شعائر صلاة عيد الأضحى في قنا.

اقرأ أيضاً | توافد المصلين  صلاة عيد الأضحى المبارك بـ202 ساحة بمحافظة المنيا | بالفيديو

وكانت مديرية الأوقاف بقنا، استعدادتها المكثفة، لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأشارت مديرية الأوقاف بقنا،  إلى أن 2263 مسجدا و 100 ساحة،  بجميع قرى ومراكز المحافظة،  جاهزة لاستقبال المصلين  لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك،  في الساعة 6:24 صباحا.

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أعلن عن جاهزية المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك ، ورفع حالة الطوارئ بكافة المديريات الخدمية،  للتعامل مع أي طوارئ خلال أيام العيد المبارك.

واستقبل محافظ قنا، اقباط المحافظة،  للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك،  موضحا أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصرى يؤكد على روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام التي يتميز بها الشعب المصرى دوناً عن شعوب العالم ، وأنه سيبقى عصيا على أي محاولة للنيل من تلك الروح الوطنية التي تشكل حصنا آمنا لأبناء هذا الوطن .

ووجه محافظ قنا التهنئة لجموع الشعب المصرى وأبناء المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، داعيا الله أن يعيده على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان .