كوفاسيتش بعد انتقاله لمانشستر سيتي: أسعى للتعلم والتطور تحت قيادة جوارديولا

كوفاسيتش
كوفاسيتش


أعرب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، المنضم حديثا إلى مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة بإتمام انتقاله إلى بطل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاسيتش: "إنه شعور رائع.. لقد جعلني كل الناس هنا أشعر بالترحيب ، لذلك أشعر بالفعل أنني جزء منها.. من الجيد جدًا أن أكون في مثل هذا النادي الكبير - ناد فاز بالكثير في السنوات الأخيرة ولا أطيق الانتظار للبدء".

وأضاف: "أنا أنضم للفريق الفائز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لذا فهو فريق رائع مع لاعبين رائعين ومدرب رائع ويمكنني أن أرى من الانطباعات الأولى عندما وصلت أنه نادٍ ضخم ويسعدني حقًا أن أكون جزءًا منه".

وتابع: "أنا متحمس حقًا للعب مع مثل هؤلاء اللاعبين الكبار - لاعبين فازوا كثيرًا خلال مسيرتهم المهنية ، لذا فهي إثارة كبيرة بالنسبة لي".

يعترف كوفاسيتش بأنه لا يعرف أيًا من لاعبي السيتي شخصيًا - بخلاف اللعب ضد البلوز لتشيلسي وريال مدريد - لكنه يتطلع إلى التعرف على الجميع بشكل أفضل في الأشهر المقبلة.

وقال: "جئت إلى هذا النادي الرائع بمدرب رائع لأتعلم ولتحسين فهمي لكرة القدم ولأحاول أن أكون أفضل نسخة من نفسي ، لذلك كان جزءًا كبيرًا بالطبع".

"إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا وأن أحاول التحسين والتعلم.. دائما عندما أشاهد سيتي ، يسعدني أن أرى كيف يلعبون. من الصعب جدًا اللعب ضدهم!

وتابع: "أعتقد أن هناك دائمًا مجالًا للتحسين وعندما تكون في فريق رائع يميل إلى امتلاك الكرة كثيرًا واللعب والاحتفاظ بالكرة طوال الوقت ، يمكنك التحسن كثيرًا.. لذلك ، هذا هو هدفي - التحسين والتعلم والفوز ، من الواضح ، بالألقاب مع السيتي."

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التعاقد رسميا مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، قادما من تشيلسي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأصدر مانشستر سيتي بيانا رسميا منذ قليل، للإعلان عن ضم ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف الفريق لمدة 4 سنوات دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال السيتي في بيانه: «مانشستر سيتي أكمل التعاقد مع ماتيو كوفاتشيتش من تشيلسي في صفقة مدتها أربع سنوات.. ليكون أول تعاقدات الفريق لنا في فترة الانتقالات الصيفية».

وأشارت بعض التقارير، إلى أن صفقة انتقال كوفاسيتش إلى السيتي ستبلغ قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 ملايين كرسوم إضافية، والعقد سيمتد حتى يونيو 2027.