نادين نسيب نجيم بعد تعرضها للانتقاد: «اللي عنده حق يجي ياخذه مني»

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم متابعيها مقطع فيديو، ردت من خلاله عن الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن التعبير عن الرأي لا يعني الإساءة ويجب أن يكون هناك نقد بموضوعية ومصداقية.

 

ونشرت نادين نسيب نجيم، مقطع الفيديو عبر خاصة استوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وقالت فيه: حرية الرأي والتعبير ما معناها الإساءة، ولكن معناها ننتقد بشكل محترم وبشكل موضوعي وبمصداقية.

 

وأضافت نادين نسيب نجيم: لكن لما انتقد علشان اصفي حساباتي أو لأني بكره إنسان وبقيت اتمسخر عليه في الطالع والنازل بسبب وبدون سبب، وأنزل من نجاحاته تحت أي مسمى وأحاول أؤذيه هذا لا يكون اسمه انتقاد أو نقد فني.

 

أقرأ أيضا نادين نجيم: مشغولة الآن ولن أتمكن من الزواج قبل الصيف المقبل

واختتمت نادين نسيب نجيم حديثها قائلة: ياريت كل واحد لما يحاول يتضامن لازم يعرف الحقيقة، ومضمون الدعوى وإيه المشكلة، اللي عنده حق يجي ياخذه مني، وإذا أنا عندي حق هاخذه.

يذكر أن نادين نسيب نجيم شاركت في بطولة المسلسل اللبناني وأخيرًا، حيث جسدت من خلالها شخصية خيال، ابنة غير شرعية تبنتها سيدة فقيرة وحرصت على رعايتها، وابتسم القدر لخيال حيث جمعتها قصة حب مع ياقوت، ولكن حادثة خطف تقلب حياتها رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة مسلسل وأخيرًا مجموعة من النجوم منهم قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، نادين نسيب، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.