ليفربول يفاجئ ريال مدريد ويفاوض كيليان مبابي بـ 300 مليون يورو

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، على خط صفقة من العيار الثقيل تعد هدف نادي ريال مدريد الإسباني، وهو الفرنسي كيليان مبابي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا يوضح دخول نادي ليفربول في صراع مع نظيره ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 
 
ويرتبط كيليان مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، لكن أكدت تقارير على اقتراب اللاعب من الانضمام إلى ريال مدريد وهو ما ترحب به إدارة نادي العاصمة الفرنسية للحصول من ورائه على مبلغ كبير بدًلا من رحيله مجانًا الصيف المقبل، خاصة أنه لا ينوى تفعيل بند التمديد في عقده الحالي. 

اقرأ أيضًا: شبكة فرنسية تكشف عن عرض فلكي منتظر لـ «مبابي»
 
وقال ماركو كيرديمير، وكيل اللاعبين الشهير التابع لـ "فيفا"، في تصريحات مفاجئة قائًلا: "ليفربول على استعداد لدفع 250 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة لـ كيليان مبابي، من أجل الحصول على خدماته، ما يقترب من الـ 300 مليون يورو".
 
وأضاف كيرديمير: "ليفربول سينافس ريال مدريد على صفقة مبابى، القرار الأخير سيُتخذ من قِبل اللاعب نفسه".
 
وهو الأمر الذي سيشكل صراعًا بين ريال مدريد وليفربول على ضم كيليان مبابي خلال الساعات المقبلة، على الرغم من رغبة اللاعب الأولي في ارتداء قميص النادي الملكي. 
 
وكانت هناك تقارير تفيد بأن إدارة باريس سان جيرمان تريد الحصول على مبلغ 280 مليون يورو للموافقة على بيع كيليان مبابى هذا الصيف.