«سرقة بالإكراه وشروع في قتل».. مباحث القاهرة تكشف غموض 8 جرائم متنوعة

المتهمون
المتهمون

حققت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، نجاحات كبيرة في كشف غموض كافة بلاغات السرقة، التي تلقتها أقسام الشرطة، وتمكنت من كشف غموض 8 جرائم سرقة متنوعة، وإلقاء القبض على 15 متهمًا، وإعادة المسروقات.

في المطرية.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، حال استقلالهم دراجة نارية قيادة أحدهم مجهولة المصدر، بدائرة قسم شرطة المطرية، وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الإسلاك، وارتكابهم 2 واقعة سرقة أخرى، وتم بإرشادهم ضبط الدراجتان المستولى عليهما لدى عميلهم سيئ النيه، مقيم بدائرة القسم تم ضبطه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة .

في الزاوية.. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص، لقيامهم بسرقة إحدى السيارات محمل عليها 300 إسطوانة بوتاجاز، حال توقفها بدائرة قسم شرطة الزاوية، وبحوزة أحدهم فرد خرطوش، السيارة المستولى عليها دون حمولتها، وأقر أحدهم بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وقيامه ببيع حمولة السيارة المشار إليها إلى عميله سيئ النية، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، وتم ضبطه وبحوزته 244 إسطوانة بوتاجاز، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، وبمواجهته اعترف بعلمه بكون المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة والمادة المخدرة للاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

في السيدة.. ضبطت الأجهزة الأمنية شخصين لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بسرقة مبلغ مالى من داخل سيارة بإحدى الجراجات بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بأسلوب كسر الزجاج، والتعدى على عامل بالجراج المشار إليه بسلاح أبيض، وإصابته بجرح قطعى بالجسم، كما تم بإرشادهما ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه، كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش، السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وأضافا بقيامهما بإنفاق باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وحيازتهما لتلك المواد المخدرة بقصد الاتجار، وباستدعاء المجنى عليه اتهماهما بالسرقة.

اقرأ أيضا| كشف غموض 4 جرائم سرقة وضبط 7 لصوص بالقاهرة

في مصر القديمة.. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين، لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى، هاتف محمول، من داخل مسكن أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، بالإكراه بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها وضبط سلاح أبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة.

في النزهة.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على أحد الأشخاص، حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية، بدائرة قسم شرطة النزهة، لقيامه بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص بأسلوب الخطف، وبحوزته «فرد خرطوش، طلقة لذات العيار»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عى النحو المشار إليه وأقر بحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن نشاطه، كما أضاف بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الهواتف المستولى عليها لدى 3 أشخاص عملاء سيئ النية، تم ضبطهم، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.