مصادر: إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 خلال الأسبوع الأول من يوليو

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المتوقع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2023م، في الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم.

وأوضحت المصادر، أن أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2023، لازالت مستمرة داخل كنترولات الدبلومات الفنية، موضحة أن المؤشرات الأولية لأعمال التصحيح تشير إلى أن النتائج مبشرة ومطمئنة للغاية.

ولفتت ذات المصادر، إلى أنه من المقرر أن تعلن نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم، بمجرد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، على الرابط التالي: https://fany.emis.gov.eg/.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهت من إجراء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية، الخميس الماضي 8 يونيو الجاري، وفق الجدول المعتمد من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أدى (715432) طالبا وطالبة الامتحانات في (2542) لجنة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، وذلك في عدد (1337) مادة امتحانية في الفترة من 27/5/2023 وحتى 8/6/2023، وقد تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.