« سنة أولى خطف » أمام لجنة التحقيق !

فيلم سنة أولى خطف
فيلم سنة أولى خطف

أحمد عادل الجمل 

أوشك صناع فيلم “سنة أولى خطف” بطولة بيومي فؤاد على الانتهاء من تصوير جزء كبير من الفيلم، حيث تم تصويره في العديد من الأماكن المختلفة منها فيلا بطريق الإسكندرية الصحراوي، والعديد من المناطق بين القاهرة وشرم الشيخ. 

في الوقت ذاته صرح د. أشرف زكي نقيب الممثلين أنه قرر إحالة جميع العاملين في الفيلم للتحقيق ومنع التعامل مع الشركة المنتجة مرة أخرى، وذلك بعدما قام العاملون في الفيلم بالعمل لمدة 24 ساعة متواصلة، مخالفين بذلك اللوائح التي أقرتها نقابة الممثلين من قبل.

تدور أحداث “سنة أولى خطف” في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الأباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء، تفشل في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجئون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، مما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

“سنة أولى خطف” سيناريو وحوار باسل مجدي، إخراج أسامة عمر، وبطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، إيمان يوسف وعصام شاهين.

اقرأ أيضًا : بيومي فؤاد يتعرض لأزمة صحية ويعلن توقفه عن العمل لفترة


 

;