الزمالك يخشى مفاجآت غزل المحلة في مواجهة قوية بالدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء  باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الرابع بجدول المسابقة المحلية برصيد 53 نقطة، في حين يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات وحرص الجهازالفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم.

غلق المساحات بأوامر المدير الفني

وحرص أوسوريو على مطالبة اللاعبين بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحذرهم من الاستهتار من المنافس وشدد على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويغيب عن الزمالك  كل من ناصر منسي ومحمود حمدي "الونش"ومحمد عبد الشافي وسامسون أكينيولا ومحمد عواد للإصابة كما يغيب محمود شبانة وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر لأسباب فنية .

اقرأ أيضًا: الزمالك يوضح سبب غياب ناصر منسي عن لقاء المحلة  

وفي  نفس الوقت يغيب كل من حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلًا من، محمد صبحي والسيد عطية وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد عبدالغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" ومحمد حسام "بيسو" وعمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار" وأحمد بلحاج وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وعلي ياسر و محمد صلاح ذكي.

وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يخوض غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من، أحمد ميهوب، مصطفى العش، محمد بازوكا، معاذ الحناوى، السيد الشبراوى، أحمد النادرى، حميد ماو، محمد جابر، أحمد الشيخ، جبريال أوروك، تشارلز باسى.