ماجدة الرومي: يجب أن يكون الفنان عكس السياسيين ومشاركتي في حفل لبنان «واجب»

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أعربت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن بالغ سعادتها بمشاركتها في حفلها الأخير بـ لبنان تحت شعارمن أجل لبنان ومستقبل شبابه، وهي حفلة داعمة لمساعدة الطلاب في الجامعة.

وأكدت ماجدة الرومي في لقاء تلفزيوني أن مهمة أن يجمع قلوب الجمهور وأن يكون داعم لكل ما هو لصالح وطنه ، مشيرة إلى أنه يجب على كل الفنانين الدفاع عن سيادة واستقلال وحرية الوطن، ولكن بدون أن يتحولو لسياسيين.

موضحة: «احنا كفانين يجب ان نشارك في كل المحافل الوطنية، لأنه واجب وطني، ولكن نحن عكس السياسيين، هما يفرقو، ونحن نجمع الجمهور على هدف ومضمون واحد، ويجب على كل فنان أن يكون له حرية رأي تبعد كل البعد عن الرأي السياسي، الفنان مش صح يكون سياسي».

اعمال ماجدة الرومي القادمة:

تخضع والمطربة اللبنانية ماجدة الرومي لفترة نقاهة بمنزلها خلال الفترة الحالية بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية طارئة والتى ستعود بعدها لاستكمال تصوير أغنيتها الجديدة «سلامًا لبيروت»، والتى سيكون تصويرها بين العاصمة المصرية القاهرة وبيروت.

كما تستعد ماجدة لتسجيل ٤ أغنيات باللهجة اللبنانية سيتم طرحها عقب شهر رمضان القادم، كما تستعد للقيام بجولة غنائية تقدم من خلالها مجموعة من الحفلات فى عدد من الدول العربية.

اقرأ أيضاً - أميرة بدر تهنئ شقيقتها بزفافها على شقيق أصالة