«ترابط وتلاحم».. مبادرة مأموري أقسام الشرطة ترسم البسمة على وجوه البسطاء| فيديو

مأمور قسم الساحل خلال توزيع العبوات الغذائية على المواطنين
مأمور قسم الساحل خلال توزيع العبوات الغذائية على المواطنين

دور إنساني ومجتمعي تقوم به وزارة الداخلية تجاه المواطنين، حرصًا على تخفيف الأعباء عنهم على كافة المستويات، ومشاركتهم في مختلف المناسبات، وتدديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، بالإضافة إلى دورهم في حفظ الأمن ونشر الطمأنينة.

ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة تكثيف الجهود بمختلف قطاعات الوزارة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، لاسيما تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للأسر بالمناطق الأولى بالرعاية لدعم أهالينا.

وتفعيلًا لمبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، واصلت الوزارة مبادرة «مأموري أقسام ومراكز الشرطة»، لتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل لدعم أهالينا، بدوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية. 

اقرأ أيضا| الداخلية تواصل توزيع العبوات الغذائية على محدودي الدخل بالمحافظات| صور

وفي القاهرة، تم توزيع عدد من عبوات المواد الغذائية على المواطنين، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، حيث قام العميد محمد أبو سريع مأمور قسم شرطة الساحل، الذي يولي بالجانب الإنساني والمجتمعي اهتمامًا كبيرًا، بتوزيع كراتين السلع الغذائية، التي خصصتها الوزارة لمحدوي الداخل.

وأجرى مأمور قسم شرطة الساحل، جولة وزع من خلالها العديد من العبوات الغذائية، على الأسر الأولى بالرعاية، في مشهد إنساني يعكس ترابط وتلاحم رجال الشرطة مع المواطنين، ووجه العميد محمد أبو سريع التهنئة للمواطنين، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، وذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

ووجه الأهالي الشكر لمأمور قسم شرطة الساحل، على جهوده في مساندتهم والاستجابة الفورية لهم، في مختلف المشكلات التي يواجهونها، وتحركه الفوري والتعامل مع مختلف القضايا التي تمس المواطنين.

وتواصل مبادرة «مأموري أقسام ومراكز الشرطة»، توزيع العبوات الغذائية على المواطنين البسطاء ومحدودي الدخل، بمختلف القرى والنجوع على مستوى محافظات الجمهورية، تفعيلًا لاستيراتيجية وزارة الداخلية، بالاهتمام بالجانب الإنساني والمجتمعي.