غدًا.. الزمالك في موقعة حرجة مع المحلة

الزمالك فى مواجهة صعبة أمام المحلة بالدورى غدًا
الزمالك فى مواجهة صعبة أمام المحلة بالدورى غدًا

يلتقى في الثامنة والنصف مساء غدًا الثُلاثاء الزمالك مع غزل المحلة على ستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ ٣٢ للدوري الممتاز لكرة القدم.

يحتل  الزمالك المركز الرابع برصيد 53 نقطة بينما يقع المحلة في المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

يدخل أبناء الكولومبي أوسوريو المدير الفني للزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الجلسة التى عقدها معهم أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية فى حضور اوسوريو ووعدهم بصرف الجزء الاخير من مستحقاتهم خلال الساعات المقبلة وهو ما قوبل بشىء من الفرحة بعد أن قام المجلس بقيادة مرتضى منصور بصرف بعض المستحقات المتأخرة ونسب المشاركة.

ويدخل اوسوريو اللقاء وأمامه العديد من التحديات أبرزها الفوز وتحقيق النقاط الثلاث من أجل  المشاركة فى النسخة المقبلة من بطولة الكونفيدرالية.

وسيرفع فوز الزمالك على  المحلة  رصيده إلى النقطة 56 فى المركز الرابع بفارق نقطة عن فيوتشر صاحب المركز الثالث الذي سيكون متبقيا له مباراة وهنا سيكون أقصى رصيد قد يصله الاتحاد أو المصري أقرب ملاحقيه على المركز الرابع 53 نقطة ومن ثمّ تضمن القلعة البيضاء بطاقة إفريقية.

كما يخشى الكولومبي من مفاجآت المحلة والذى يخوض مبارياته وكأنها كؤوس فى محاولة للهروب من مناطق الهبوط وهو الأمر الذى سيجعل هناك ندية كبيرة متوقعة خلال المباراة لذا سيكون أحد أهداف أوسوريو أن يتجنب أى مفاجآة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل يضم : محمد صبحي فى حراسة المرمى وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثى فى الدفاع ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف «روقا» وسيد عبد الله «نيمار» وأحمد سيد «زيزو» فى الوسط ومصطفى شلبى وسيف الدين الجزيرى وإبراهيما نداى فى الهجوم .

في المقابل أعلن رضا شحاتة المدير الفنى للمحلة عن قائمة تضم ٢٤ لاعبًا هم :عمرو شعبان ومحمود الحضرى وأحمد ميهوب  فى حراسة المرمى أحمد رضا ومحمود علاء  ومحمد جابر والسيد الشبراوى  وطارق سامى وإيهاب سمير ومحمد بازوكا وهانى عادل و معاذ الحناوى ،ومصطفى العش وأحمد وجيه  فى الدفاع وأحمد الشيخ  وخالد الاخميمي وإبراهيم عايش  وحميد ماو  وأحمد النادرى  وكريم مصطفى في الوسط وحازم مرسي وتشارلز باسي وجبريل أوريك وعاطف حكيم  فى الهجوم .

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يدرس خوض لقاء المحلة بنفس تشكيل مباراة فاركو

ووجه شحاتة الشكر لجماهير المحلة التى تزحفت خلف الفريق وتدعمه وتسانده، مما كان له أثر إيجابى على رفع الروح المعنوية للاعبين وظهورهم بمستوى أفضل من اللقاءات السابقة مضيفا أن اللاعبين يعانون من بعض الضغوط خلال المباريات الماضية.

وطالب شحاتة جماهير النادى بمواصلة دعم اللاعبين خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه يقدر جيدا موقف الجمهور ويعلم أن المحلة يستحق مكانة أفضل كثيرا من وضع الفريق فى جدول الترتيب، لكنه على يقين بأن الجماهير لن تبخل على الفريق بأى دعم ومساندة لتجاوز هذه المرحلة الصعبة خلال المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.