أمير عبد المجيد: طريقة شيرين لا تناسبني على المسرح

أمير عبد المجيد
أمير عبد المجيد

أكد الموسيقار أمير عبد المجيد، أنه واجه خلال رحلته الموسيقية العديد من التحديات الصعبة، منوها بأنه كموسيقار محترف يجب أن يواجه أي تحد أو صعوبات.

ولفت الموسيقار أمير عبد المجيد، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، إلى أن هناك بعض الحفلات تواجه زخما جمهوريا وبعضها يشهد عددا كبيرا لظروف تكون خارجة عن الإرادة، وحضور الجمهور من العوامل المؤثرة على الفنان والموسيقي عامة.

وتابع الموسيقار أمير عبد المجيد: المطرب أو العازف أو مهندس الصوت.. وغيرهم مسؤولية الموسيقار، مشددا على أنه يطلب أحيانا من الفنانين ضبط حركاتهم ولباسهم على المسرح، متابعا: «هذا ما حدث مع شيرين عبد الوهاب في إحدى حفلات ليالي التلفزيون؛ ومتعودة وهي على المسرح تغني وتتحرك وتلبس قصير، لكن طريقة شيرين لا تناسبني على المسرح، ولازم أكون مرتاح لهيئة الموسيقي العام وأنا شغال معاه، وطلبت أن ترتدي شيرين لباسا يستر الجسد، وهذا ما طلبته من رئيس التلفزيون، واستجابت لذلك شيرين على الفور».

الغناء بـ قلة أدب

وعلق الموسيقار أمير عبد المجيد: هناك نوعا من المطربين يؤدي الغناء بـ قلة أدب؛ لأن المطرب يجب أن يكون واعيا بالقدر الكافي وتقديم أداء بنمط معين لا يجب الخروج عليه، وهذا ما يحدث في بعض أنواع الموسيقى حاليا.

واختتم الموسيقار أمير عبد المجيد قائلا: معظم المطربين اللذين أعمل معهم من الخليج، ولديهم حس في أي مقطع من الأغنية الذي يجذب الجمهور، وفي هذا المقطع نتابع بلغة الإشارة للعين.

اقرأ أيضا:مروة نصر عن زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. «جوازة سودا» |فيديو