كلاكيت تاني مرة| آرسنال يرفع عرضه لضم نجم أياكس

جورين تيمبر
جورين تيمبر

قدم نادي آرسنال الإنجليزي، عرضًا رسميًا ثانيًا لإتمام صفقة الهولندي جورين تيمبر، مدافع فريق أياكس أمستردام، وذلك بعد رفض أياكس العرض الأول لضم اللاعب مقابل 30 مليون يورو.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، أن نادي آرسنال قريب جدًا من إتمام صفقة جورين تيمبر بقيمة تقترب من 45-48 مليون يورو. 
 
ونشر عبر تغريدة علي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، جاء فيها أنه تقدمت المفاوضات بشكل كبير بين الناديين لحصول آرسنال على خدمات جورين تيمبر، بعد رفض عرض افتتاحي بقيمة 30 مليون يورو".

مضيفًا: "تمت الموافقة على الشروط الشخصية الأسبوع الماضي، بعقد لمدة 5 سنوات". 


واختتم رومانو: "أن قيمة العرض الثاني تقترب من 45 يورو إلى 48 مليون يورو، مشيرا إلى أن العقد جاهز ومتفق عليه حتى عام 2028 حيث كان تيمبر واضحا بأنه يحب مشروع آرسنال ويريد الانضمام إليه.

أياكس يوافق على رحيل تيمبر.. بشرط

وانضم  تيمبر إلى نادي أياكس عام 2014، ويمتد عقده مع ناديه حتي عام 2025 بعد أن قام بتمديده في الصيف الماضي، لكنه حصل على الضوء الأخضر لمغادرة النادي حال وصول عرض مناسب.
 
ولعب تيمبر 121 مباراة مع أياكس، منها 47 مباراة في الموسم الماضي وسجل هدفين وصنع هدفا، فضلا عن الخروج بشباك نظيفة في 9 مباريات، وأسهم مع أياكس في الفوز بلقب الدوري الهولندي مرتين .
 
 جدير بالذكر أنه تصل القيمة التسويقية للهولندي الدولي جورين تيمبر 42 مليون يورو طبقًا لموقع ترانسفير ماركت.