أحمد فهمي: «سفاح الجيزة» تجربة فريدة.. وكتابة المسلسل كانت تحدي كبير

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أبدى الفنان أحمد فهمي، سعادته بالتواجد في مسلسل "سفاح الجيزة"، والذي من المُقرر عرضه قريبًا على منصة "شاهد".

وقال فهمي: "سفاح الجيزة تجربة فريدة ومختلفة لي وأقدم دور غير معتاد على تقديمه، واعتبره تحدي حقيقي في مسيرتي الفنية، وأتمنى أن يلاقي المسلسل نجاح كبير".

‎وأضاف فهمي: "لقد عملنا على كتابة قصة المسلسل ما يقرب من سنة ونصف لأن القصة مبنية على أحداث حقيقية  لحادثة «سفاح الجيزة»، والشركة المنتجة قدمت إمكانيات كبيرة ودعم كبير لتقديم المسلسل في أفضل صورة".

وتابع: "الشركة المنتجة ساعدت في استقدام أفضل المواهب الفنية وعلى رأسها المخرج هادي الباجوري الذي يقدم رؤية مختلفة له في المسلسل وكذلك؛ فريق كتابة السيناريو الذي يضم مواهب شابة وهما إنجي أبو السعود وعماد مطر".

وأتم: "كتابة المسلسل تمثل لهم تحدي كبير خاصًة أن المسلسل مكتوب بشكل مدروس وسريع ومختلف تمامًا عن طريقة المسلسلات المعتادة، وكذلك سعيد بمشاركة الفنان باسم سمرة الذي يقدم دور قوي ومميز بالمسلسل".

‎يذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" يعرض قريباً على إحدى المنصات، والقصة مأخوذة من قصة حقيقية من الحادثة المعروفة إعلامياً بـ "سفاح الجيزة" والذي يحاكم بقتل 4 ضحايا ومصدر ضده عدة أحكام من الإعدام شنقاً.والمسلسل يستكشف قصة حياة سفاح الجيزة ودوافعه للقتل. المسلسل من إخراج هادي الباجوري وقصة وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر وانتاج بلانت ستوديو، يعتبر المسلسل من مسلسلات الجريمة والإثارة ، ويقدم منظورًا جديدًا لقصة غير مألوفة. ويضم المسلسل قائمة من بعض النجوم مثل ركين سعد وصلاح عبدلله وميمي جمال وداليا شوقي ويقدم بالموسيقى التصويرية الوايلي.

اقرأ المزيد.. انتهاء تصوير مسلسل «السفاح» بطولة أحمد فهمي