رئيس بعثة الأولمبياد الخاص ببرلين يشكر السيسي على الدعم غير المحدود

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

علق الدكتور باسم تهامي، رئيس بعثة الأولمبياد الخاص ببرلين، على تحقيق بعثة مصر 49 متنوعة، قائلا: "نحمد الله على هذا الإنجاز العظيم، رفعنا اسم مصر وحصدنا عددا كبيرا من الميداليات في 15 رياضة".

وأضاف تهامي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر: "بدأنا الإعداد لهذه المشاركة منذ اكثر من سنة ونصف السنة، نظمنا بطولات على مستوى كل محافظة، ثم نظمنا بطولة الجمهورية لاختيار ممثلي مصر في الأولمبياد الخاص". 

وتابع رئيس بعثة الأولمبياد الخاص ببرلين،: "بعدما اخترنا الأبطال جهزناهم طبيا للتأكد من سلامتهم ومقدرتهم على التحمل، ثم قمنا بعمل معسكر تدريبي للأفراد جميعا حتى نقيس مدى اعتمادهم على نفسهم، وأشكر الرئيس السيسي ووزيرة التضامن ووزير الشباب والرياضة على الدعم غير المحدود، كما أشكر سفارة مصر في برلين، حيث وفرت لنا دعما غير محدود، وكل ذلك برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي".

17 ميدالية ذهب و13  فضية و19  برونزية

وواصل الدكتور باسم تهامي، رئيس بعثة الأولمبياد الخاص ببرلين،: "أنا سعيد من أجل لاعبينا الذين حققوا الإنجاز وتحدوا أنفسهم وحصلوا على 17 ميدالية ذهب و13 ميدالية فضية و19 ميدالية برونزية".

اقرأ أيضا:وزير الرياضة يدعم بعثة الأولمبياد الخاص ببرلين