أول تعليق من إلكاي جوندوجان بعد انضمامه لـ برشلونة

إلكاي جوندوجان
إلكاي جوندوجان

علق النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف فريق برشلونة، على رحلته الجديدة مع العملاق الكتالوني بداية من الموسم المقبل 2023/2024.

وبعث إلكاي جوندوجان برسالة خاصة إلى عشاق ومحبي فريقه الجديد برشلونة، قائلا: "كان برشلونة أو لا شيء، منذ أن كنت طفلًا صغيرًا، حلمت بارتداء هذا القميص في يوم من الأيام، واثق من أنني ما زال لدي بعض السنوات في مسيرتي لأقدم أعلى مستوى ممكن".

أضاف إلكاي جوندوجان: "أريد فقط أن أساعد برشلونة في استعادة مكانته التي يستحقها، سأعود مرة أخرى لألعب بجوار ليفاندوفسكي، صديقي القديم". 

مختتمًا: "متحمس للعب تحت قيادة مدرب لطالما أعجبت به لفترات طويلة مثل تشافي، الذي أرى وجود أوجه شبه كثيرة بيننا كشخصيات وفي أسلوب اللعب". 

 

 

رسالة خاصة لمانشستر سيتي

كما وجه جونودجان رسالة مؤثرة لفريقه السابق، مانشستر سيتي، قائلا: "بعد 7 سنوات ينتهي وقت رائع، لقد جعلتني أدرك كل ما حلمت به".

وأضاف: "سأحملك في قلبي إلى الأبد".

واختتم: "ذات مرة كنت أزرق، ودائما أزرق، شكرًا لك".

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع إلكاي جوندوجان، لاعب خط وسط مانشستر سيتي الفائز بدوري أبطال أوروبا حتى عام 2025.

وذكر نادي برشلونة أنه توصل إلى اتفاق يقضي بتوقيع اللاعب الألماني الدولي بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي. 

اقرأ أيضًا: برشلونة يتعاقد مع إلكاي جوندوجان حتى عام 2025

وسينضم جوندوجان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2025، مع خيار البقاء لمدة عام إضافي وتم تحديد شرط الاستحواذ الخاص به بمبلغ 400 مليون يورو.

ويوقع لاعب خط الوسط الفائز بدوري أبطال أوروبا حتى عام 2025 مع برشلونة بشرط الاستحواذ المحدد في 400 مليون يورو.

وينتهي عقد الألماني إلكاي جوندوجان مع مانشستر سيتي بنهاية شهر يونيو الجاري.

وبحلول 24 أكتوبر المقبل يبلغ جوندوجان من العمر 33 عامًا ولديه مسيرة طويلة ومتميزة في كرة القدم.