حسام الديب يُعلن حذف مشهده بفيلم «تاج»

الدكتور حسام الديب وتامر حسني
الدكتور حسام الديب وتامر حسني

أعلن الدكتور حسام الديب، حذف مشهده بـ فيلم "تاج"، من بطولة النجم تامر حسني، والذي من المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المبارك.

ونشر الديب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تغريدة قائلًا: "للأسف تم إبلاغى بحذف مشهدى  في فيلم (تاج)، لأسباب خارجه عن إرادة الجميع، حبيت بس اقوللكم عشان محدش يتفاجئ يوم العرض".

وأضاف: "أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم وكنت منتظر العرض في العيد، وأعتقد إن عدد من أحبائى وأصدقائي كانوا منتظرينه لكن ده اللي حصل  فجأه في الاأيام الاخيره قبل العرض".

وتابع: "كانت بالنسبالى تجربه لطيفه حتى لو لم تظهر للناس في الفيلم، باتمنى التوفيق والنجاح للفيلم ولتامر حسني".

وأتم: "بشكر المخرجه ساره وفيق على مجهودها، وبشكر أي حد كان مهتم أنه يشوفنى في الفيلم".

أحداث فيلم تاج

الفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حيث يجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

ويعد فيلم «تاج» هو التعاون الثاني الذي يجمع المخرجة سارة وفيق مع الفنان تامر حسنى، حيث قدما سويا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي، والذي حقق نجاحا وقت عرضه في السينمات، وتناولت قصته الشاب حسن "تامر حسني"، وهو شخصية ذات طباع مختلفة ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده دون إرادة منه، وكأن شخصا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

اقرأ أيضا.. أفلام انسحبت وأخرى تواجدت.. من يخطف «عيدية الجمهور» في سينما عيد الأضحى؟