كريم عبدالعزيز ضيف محمود سعد في برنامج «Sold Out»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يستضيف الإعلامي محمود سعد، الفنان كريم عبد العزيز في أول لقاء جماهيري ببرنامج Sold Out Interviews، وتعتبر هذه الحلقة هي الخامسة من البرنامج وهو من أعمال WATCH IT الأصلية.

ويحل كريم عبد العزيز ضيفًا في برنامج Sold Out Interviews يوم الجمعة الموافق 14 يوليو المقبل، وذلك في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، في تمام الساعة 8:30، وروجت منصة واتش إت لـ حلقة الفنان كريم عبد العزيز، إذ قالت: مفاجأتنا الكبيرة لعروض شهر يوليو تعالوا احتفلوا معانا بواحد من أكتر نجوم مصر والوطن العربي جماهيرية، وكعادتنا دايمًا أنتم جزء أساسي من العرض.

يعرض حاليًا للفنان كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز نور اللبنانية، تارا عماد، منى الشاذلي، حاتم صلاح، مصطفى أبو سريع، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباح، ريم القماش.

يتناول العمل قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

اقرأ أيضا | كريم عبد العزيز: «بيت الروبي» يشبه بيوتا مصرية كثيرة.. ولن أكرر تجربة الغناء