سيف جعفر فى مرمى النيران ..والدة اللاعب لـ «الأخبار» : ابنى زملكاوى وسيجدد.. وعروض الأندية طبيعية

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

أزمة جديدة تلوح فى الأفق داخل جدران نادى الزمالك بعدما فجر وكيل سيف جعفر لاعب وسط القلعة البيضاء أن اللاعب انهى انتقاله رسميا إلى بيراميدز ولا صحة لما تردد أنه قام بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء وانه وقع على « استمارات « مضروبة « وهو ما فجر بركان غضب داخل أسوار ميت عقبة ومجلسه بقيادة مرتضى منصور.
وفورا أعلن مسئولو القلعة البيضاء منع التعامل مع وكيل جعفر خاصة وأنه اجتمع معهم فى حضور اللاعب رغم أن الأخير كان وقع بالفعل على عقد مع بيراميدز.
وتدخل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية وقاما بالاتصال باللاعب لمعرفة الأمر واتخاذ الخطوات المناسبة خاصة بعدما ابدى اللاعب فى أكثر من مناسبة استعداده التام للتوقيع للأبيض دون أى شروط .
وعلمت « الأخبار» أن سيف أجرى اتصالا بوالده وطالبه بعدم الزج باسمه فى أو وسيلة إعلامية خاصة فى ظل وجود مشاكل أسرية بينهما منذ فترة طويلة وأن نفس الأمر حدث مسبقا من قبل مجلس الإدارة والذى يرفض التعامل مع فاروق جعفر .
وشهدت الساعات الماضية مكالمات هاتفية جمعت بين مجلس الزمالك وجيهان حسيب والدة سيف والتى رحبت بشدة باستمرار اللاعب وأكدت أن ما يحدث على المنصات الإعلامية هدفها « التشويش» على مستقبل اللاعب والذى اثبت جدارته وحجز مكانه فى التشكيلة الأساسية للكولومبى أوسوريو.
وأكدت جيهان حسيب فى تصريحات خاصة ل»الأخبار» أن سيف جعفر لن يتمرد فهو ينتمى لعائلة زملكاوية وأنه يتبقى فقط الرتوش النهائية لتجديد التعاقد وبعدها سيتم تسجيل ذلك فى الجبلاية.
واعترفت جيهان بمفاوضات نجلها مع بيراميدز ولكن الأولوية للقلعة البيضاء ، مؤكدة أن اللاعب عقده انتهى وطبيعى أن تنهال عليه عروض من أندية ، مؤكدة أن معظم فرق الدورى وبعض الأندية العربية فاوضت اللاعب
وكان جعفر قد ظهر داخل الزمالك، فى فيديو عرضته قناة النادي، قبل يومين، وجرى الإعلان عن تجديده لـ4 سنوات، ولكن لم يتم الكشف عن العقد الموقع، على أمل أن تفكر إدارة بيراميدز فى إعادة العقود للاعب حال رغبته بالتجديد مع الزمالك، لكن اللاعب لم يخطرهم بذلك من الأساس حتى الآن.