ذهبت للاستمتاع بالعطلة.. مكسيكية تترك ابنتها الرضيعة 10 أيام

أم بدون قلب
أم بدون قلب

انتزعت من قلب "أم" مشاعر الحنان والحب وارتكبت امرأة أمريكية جريمة بشعة، حين تركت ابنتها الرضيعة بمفردها في المنزل لمدة 10 أيام، ما أدى لوفاتها.

وذهبت المكسيكية كريستل كانديلاريو (31 عاماً)، للاستمتاع بعطلتها الصيفية، وتركت في المنزل رضيعتها جايلين (16 شهراً)، وغابت لمدة 10 أيام، زارت خلالها ولاية ميتشجان، ثم سافرت إلى بورتو ريكو، قبل أن تعود إلى ولاية أوهايو وتكتشف الحادث المرعب.


وأبلغت كريستل الشرطة حين وجدت ابنتها ملقاة على الأرض، فاقدة للنطق، وسرعان ما وصل رجال الإنقاذ، الذين أكدوا وفاة الرضيعة.

وكشف متحدث باسم الشرطة العثور على الرضيعة والمكان المخصص للعبها بحالة اتساخ، كما أنها عانت من الجفاف الشديد قبل وفاتها، وأن التشريح الطبي أكد أن سبب الوفاة هو إهمالها لمدة تقترب من 10 أيام.

وعبـر الجيران في تصريحات لوسائل الإعلام عن صدمتهم من وفاة الرضيعة بتلك الطريقة، خاصة أن والدتها، كريستل كانديلاريو، اعتادت تركها معهم ليعتنوا بها، ولو كانت فعلت الأمر نفسه قبل سفرها لقضاء عطلتها، لما حدث ذلك.

وأعلنت المدرسة التي تعمل بها كريستل كانديلاريو، الاستغناء عنها إثر الحادث، فيما تم اعتقالها مع وضع كفالة مليون دولار للإفراج عنها على ذمة القضية.

اقرأ أيضا|أمريكي يدبر عملية سطو ليذهب إلى منزله مبكراً