شباب حماة الوطن يتعرف على تجربة الصين في التقدم والصعود كقوة اقتصادية

 شباب حماه الوطن يتعرف على التجربة الصينية التنموية 
شباب حماه الوطن يتعرف على التجربة الصينية التنموية 

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، إن استراتيجية وخطة عمل حزب حماة الوطن تعمل على تدريب ودعم قدرات كافة أعضاء الحزب وبخاصة الشباب ليساهموا مساهمة فعالة في البناء وخدمة الوطن بما يحقق أهداف الجمهورية الجديدة في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأضاف خلال لقاءه مع وفد شباب الحزب المرشحين للدورة التدريبية لدولة الصين برئاسة الدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي للحزب وأمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة أن هذه الدورة تهدف إلى إطلاع شباب الحزب للتعرف على تجربة الصين في التقدم والصعود كقوة اقتصادية كبرى ذات أهمية عالمية ومعالجتها لمشكلة الفقر.

وتأتي هذه الدورة التدريبية بناء على اللقاء الذي تم بين أمين عام حزب حماة الوطن والسفير الصيني بالقاهرة "لياو ليتشيانج" في إطار دعم العلاقات بين حزب حماة الوطن والحزب الشيوعي الصيني. 

وأكد على أن هذه الدورة تأتي في إطار تعاون مستمر وبناء مع الحزب الشيوعي الصيني لاستفادة شباب حزب حماة الوطن من التجربة التنموية في بناء الإنسان وسوف يعقبها دورات آخرى. 

ووجه "نصير" الشكر للسفير الصيني بالقاهرة على دعمه ودوره في تنفيذ تلك الدورات التدريبية لشباب الحزب والتي تساهم مساهمة فعالة في بناء تلك الكوادر وتحقيق طموحات الحزب.