فتوح يحسمها: مفاوضات الأهلى «فشنك»

أوسوريو: أحتاج صفقات بهذه المواصفات.. وأعانى من توجيه لاعبى الزمالك

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

بكلمات مختصرة تقطع الشك باليقين قال أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك فى كلمات مقتضبة لكنها حاسمة لم يزد عليها شيئا وذلك عند سؤاله عما تردد عن توقيعه للأهلى قال فتوح لـ ''الأخبار'' إنه مستمر مع الزمالك ولن يرحل إلى الأهلى وأن ما يتردد «فشنك»وأنه تم عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالنادى وتم الاتفاق فيها على تمديد العقود وبنود التجديد وأنه لا صحة لما تردد عبر إحدى المنصات الإعلامية بأنه وقع فعلا للأحمر.


   وعلمت « الأخبار» أن  مجلس الزمالك فتح خطوط التواصل مع فتوح من أجل تجديد عقده منذ فترة طويلة بناء على توصية الكولومبى أوسوريو المدير الفنى واللجنة الفنية حيث طلب اللاعب تعديل بعض البنود وهو ما يراه مسئولو النادى طلبا مقبولا من جانب اللاعب نظير ما يقدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.


وينتهى عقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يكون الرحيل فى نهاية الموسم.. ويجيد فتوح فى مركز الظهير الأيسر، وأصبح من الأعمدة الأساسية بالفريق والمنتخب لذلك تبحث إدارة النادى عن تجديد عقده بأى طريقة لبناء فريق قوى ينافس على كل البطولات فى الموسم المقبل.


 على صعيد متصل، يستعد مسئولو الزمالك لعقد صفقات قوية فى الميركاتو الصيفى لتعويض تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الماضي.. وسيكون الميركاتو ناريا بداية من عودة المعارين الذين قدموا أداء قويا خلال إعارتهم وانتهاء بالصفقات التى بدأت الإدارة ولجنة الكرة فى إنجازها. وحدد أوسوريو طلباته لإدارة الزمالك ولجنة الكرة التى بدورها بدأت فى عرض الصفقات على أوسوريو من أجل أخذ رأيه فى المستوى الفنى للاعبين.
 ويسعى الزمالك لضم صفقات أجنبية من العيار الثقيل فى الصيف القادم، ووفقا لما قاله مصدر داخل الزمالك فإن على رأس تلك الصفقات اللاعب أحمد خليل نجم الإفريقى التونسي.


وعقد محمود علاء مدافع الفريق المعار للاتحاد السكندرى جلسة خلال الأيام الماضية مع اللجنة الفنية بعدما انتهت إعارة اللاعب إلى سيد البلد حيث طلب اللاعب منحه فرصة للتفكير من أجل إعطاء رأيه النهائى بالرحيل أو الاستمرار خاصة فى ظل تلقيه العديد من العروض الخليجية المغرية.


 أما عن مباراة الزمالك وفاركو قال أوسوريو إن اللاعبين أدوا ما عليهم أمام فاركو فى كأس مصر وأن الفريق استحق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل فى الشوط الأول وحدث العكس فى الثانى لذا قام بإجراء تغييرات لتنشيط وسط الملعب.


 وعبر عن سعادته بمستوى المدافع مصطفى الزنارى والذى كان جيدا وأجاد فى التعامل مع ضربات الرأس ولعب فى مركز جديد بالنسبة له مشددا على أن هناك تطورا ملحوظا فى أداء اللاعبين والمستوى البدني، وأن الفريق أصبح يصل إلى مرمى المنافس فى الدقائق الأخيرة من المباريات ويسجل موجها الشكر لجميع اللاعبين.
 وأشار إلى أنه يسعى لتطوير الأداء، حيث إن هناك بعض الأفكار لم يطبقها بعد، كما أن الأولوية خلال فترة الانتقالات المقبلة ستكون للتعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى ومهاجم صريح.
 وتابع أوسوريو أن الأولوية فى الانتقالات الصيفية القادمة لمدافع يلعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح «رقم 9» ،كاشفا أنه يواجه  بعض الصعوبة فى التواصل مع اللاعبين بسبب عامل اللغة، ولذلك يلجأ لمدحت عبد الهادى المدرب العام  لنقل تعليماته للاعبين.