فى مونديال شباب اليد اليوم .. الفراعنة فى امتحان صربى «صعب»

منتخبنا لليد فاز على اليونان ٣٦/٣٠ وتصدر المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة
منتخبنا لليد فاز على اليونان ٣٦/٣٠ وتصدر المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة

يلتقى الليلة فى الثامنة الا ربعا مساء منتخب اليد المصرى مع نظيره الصربى ضمن منافسات الدور الرئيسى المؤهل لدور الثمانية فى بطولة العالم لكرة اليد للشباب التى تستضيفها اليونان والمانيا ..
يلعب الفراعنة مع صربيا اليوم وايسلندا غدا ، ويحتاج منتخبنا من المواجهتين الفوز فى واحدة من اجل حجز تذكرة من بطاقتى التأهل بينما يسعى الفراعنة للفوز فى كل المباريات واستمرارهم على الصدارة ..
تأهل المنتخب إلى الدور الرئيسى بعدما تصدر المجموعة الثامنة بتحقيق العلامة الكاملة وثلاثة انتصارات متتالية على كوبا والسعودية واليونان صاحب الارض والجمهور ..


بينما تأهل المنتخب الصربى فى المركز الثانى فى مجموعته بعد خسارة الصدارة لصالح ايسلندا بعد مواجهة قوية شهدت ندية وانتهت بنتيجة ٢٩/٣٢ ..
استعد منتخبنا جيدا لمواجهة صربيا وعكف الجهاز الفنى على دراسة المنافس القوى ومشاهدة كل مبارياته ، واستقر على خطة المواجهة وحفظها للاعبيه ، وطالبهم بالتركيز الشديد وعدم التفريط فى اى كرة ، وشدد على ان المباريات القوية تحسمها التفاصيل الصغيرة ..وبالتأكيد يسعى الجميع لتأمين تذكرة التأهل فى مواجهة صربيا اليوم قبل الصدام مع ايسلندا المتصدر غدا


على جانب آخر حرص وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحى على التواصل مع رئيس الاتحاد الدكتور محمد الامين عقب الفوز على اليونان وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة ، واطمأن الوزير على البعثة واشاد بالمستوى الراقى الذى يقدمه اتحاد كرة اليد على كافة المراحل العمرية وحتى المنتخب الاول واكد على دعمه الكامل وثقته فى مجموعة اللاعبين.