الاستعداد لانطلاق «مبادرة الخير» بمراكز شباب دمياط

موضوعية
موضوعية

تستعد مديرية الشباب والرياضة بدمياط  لاطلاق مبادره يوم الخير لبسك لغيرك عيد لتوزيع الملابس على القرى الاكثر احتياجا تنفيذا لتوجيهات  الوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تنظم الإدارة المركزيه لتنمية الشباب " اندية الفتاة والمرأة " بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط .. إدارة الشباب " أندية الفتاة والمرأة "، لإنطلاق المبادره اليوم علي مستوى الجمهورية، بمشاركة الوزير "أون لاين" عبر الفيديو كونفرس، وذلك لتوزيع الملابس على القرى الاكثر احتياجا، قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال عرض الملابس  وتجهيزها لتوزيعها على الاسر الاكثر احتياجا. 

اقرأ أيضا| ضبط مخبزين للتصرف في 233 شيكارة دقيق مدعم بدمياط

قامت مراكز الشباب بتجميع عدد كبير من الملابس واعدادها  وتجهيزها بالشكل اللائق لتوزيعها  وحتى يوم وقفة عيد الاضحى بمشاركة أعضاء أندية الفتاة والتطوع بمراكز الشباب 

وفي هذا الصدد أكد الوزير أن المبادرة تعكس الدور المجتمعي الكبير الذي تقوم به الوزارة تجاه المواطنين في كل محافظات الجمهورية من خلال مراكز الشباب التي أصبحت تقوم بدورها كمراكز خدمه مجتمعية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة ان مبادرة يوم الخير هي من المبادرات الهامة التي تنفذها الوزارة من خلال مراكز الشباب والتي تهدف إلى توزيع الملابس على أهلينا في جميع أنحاء الجمهورية خصوصا في القرى والنجوع والأماكن الأكثر إحتياجا لتوفير ملابس بأسعار مخفضة وأقل من أسعار السوق وذلك تخفيفا على المواطنين في تلك المناطق.

يأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 
وعناية دكتورة منال عوض محافظ دمياط
وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مديرية المديرية