مياه دمياط: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

ارشيفية
ارشيفية

أعلن اللواء  أحمد ماهر شاهين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أى مشكلات أو أزمات قد تطرأ خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح شاهين، مدى جاهزية الشركة من تشكيل فرق طوارئ فنية يتم تمركزها بمواقع التمركز الحيوية وفقاً لخطة الإنتشار وذلك لضمان التدخل السريع وحل أي مشكلة فور ظهورهاخلال تلك الفترة .

اقرأ أيضا| ضبط مخبزين للتصرف في 233 شيكارة دقيق مدعم بدمياط

هذا إلى جانب التأكد من كفاءة كافة المعدات والأجهزة والسيارات بمختلف أنواعها شفط أو مدمجة أو تدخل سريع ،القيام بأعمال الملس والتطهير لشبكات الصرف الصحي بالمحافظة قبل العيد وتجهيزها لما لعيد الأضحي من طبيعة خاصة وتلافي وقوع أي انسداد أو طفوحات.

وأكد شاهين إنتظام العمل بجميع المحطات والروافع (مياه / صرف صحي) بمختلف إداراتها الفنية بنظام الورديات وفق الطاقة التشغيلية المحددة بخطة التشغيل, والتأكد من كفاءة وسلامة كافة الشبكات وانتظام الضغوط هذا الى جانب استمرار تنفيذ خطة التوعية الميدانية بالمرور علي المجازر ومحال الجزارة والأهالي لتوضيح أضرار ومخاطر القاء مخلفات الأضاحي بشبكات الصرف الصحي.،تنفيذ الخطة الإعلامية لتوضيح أضرار ومخاطر القاء مخلفات الأضاحي بشبكات الصرف الصحي.

واوضح شاهين  استمرارعمل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال ساعات العمل المحددة خلال أيام العيدوان الخط الساخن يعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع لإستقبال أى شكاوى واردة من خلال رقم ١٢٥ من اى خط ارضى أو محمول أو على رقم ٢٢٢٦٥٤٠ من الخط الارضى اومن خلال استقبال رسائل الواتس آب على رقم ٠١٠١٠٣٠١٩٣٣٣ .