بيسكوف: بوتين يعمل من مكتبه في الكرملين بعد أنباء تزعم مغادرته من موسكو

 المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف
المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف

صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية، ديميتري بيسكوف، اليوم السبت 24 يونيو، بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يتابع عمله من مقر مكتبه في الكرملين.

وقال بيسكوف، في تصريحات صحفية: "الرئيس يمارس عمله اليوم السبت في الكرملين".

اقرأ أيضًا: روسيا: استهداف مراكز الاستخبارات بمطارات أوكرانية وتدمير مستودع صواريخ

إلى ذلك في وقت سابق من اليوم، تناقلت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل أنباء تزعم بأن الرئيس بوتين غادر موسكو متوجهاً إلى أحد مقراته في منطقة أخرى، على خلفية الأحداث والتوترات الحاصلة عقب دعوة مؤسس مجموعة "فاجنر" العسكرية الخاصة للعصيان المسلح، وزعمه أن قواته تعرضت لقصف من الجيش الروسي، الذي كذّب هذه الادعاءات.

وفي وقت آخر، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم، عن تدمير مستودع صواريخ "ستورم شادو" بقاعدة خميلنيتسكي ردًا على ضرب القوات الأوكرانية لجسر تشونجار كما تم تدمير مراكز الاستخبارات اللاسلكية بمطاري كاناتوفو ودنيبر.

وجاء في البيان اليومي لوزارة الدفاع الروسية: "وجهت القوات الجوية الروسية ضربة دقيقة بعيدة المدى لمراكز الاستطلاع الإلكتروني وتوجيه الطيران التابعة للقوات الجوية الأوكرانية في مطاري كاناتوفو، ودنيبر وتم تدمير جميع الأهداف".

اقرأ أيضًا: سلطات «القرم» تنفي الأنباء عن انفجارات في شبه الجزيرة

وأضاف البيان: "في 23 يونيو وردًا على ضرب قوات كييف جسر تشونجار بين القرم وخيرسون، تم تدمير مستودع لصواريخ "ستورم شادو" البريطانية بقاعدة جوية أوكرانية قرب قرية ستاروكونستانتينوف بمقاطعة منطقة خميلنيتسكي" غربي أوكرانيا.