«جثة في القهوة».. سقوط المتهم بقتل عامل بالقاهرة

المتهم
المتهم

تحولت مناقشة على أحد المقاهي، إلى مشاجرة دامية، تعدى خلالها عامل بالضرب بـ«كوب زجاج» على حداد، مما دفع الأخير لإخراج سكين من بين طيات ملابسه، وسدد طعنات للعامل، سقط على إثرها غارقًا في دمائه مفارقًا الحياة، وسط ذهول رواد المقهى، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة الساحل، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبال جثة عامل مقيم بدائرة القسم، بها إصابات إثر إدعاء مشاجرة.. على الفور وجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإجراء تحريات مكثفة وضبط مرتكب الواقعة.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط 5 متهمين و29 كيلو مخدرات بدمياط

انتقلت قوة أمنية بإشراف العميد محمد أبو سريع مأمور قسم شرطة الساحل، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي وآخر حداد مقيم بذات العنوان «مصاب بجرح قطعى»، بسبب خلافات مالية بينهما لإقتراض المتوفى مبلغ مالي من المتهم، وعدم رده وتطورت إلى مشاجرة بينهما، حال تواجدهما بمقهى بدائرة القسم، قام على إثرها المتوفى بالتعدى على المتهم بالضرب باستخدام كوب زجاجى.

أضافت التحريات بإشراف العقيد محمد الشموتي مفتش مباحث شمال القاهرة، بقيام المتهم بالتعدى على المتوفي بالضرب باستخدام سلاح أبيض «سكين»، كان بحوزته نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها والتى أودت بحياة المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد حنفي رئيس مباحث الساحل، والرائد حسام النجار، والنقيب محمد مصطفى معاوني المباحث، تم ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه على النحو المشار.