حبس سيدة ضبطت بمخدرات بقيمة 2 مليون و600 ألف جنيه في الإسماعيلية 

ارشيفية
ارشيفية

أمرت الجهات المختصة بمركز الإسماعيلية اليوم الجمعة بحبس سيدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامها في الاتجار بالمواد المخدرة علي نشاط واسع بعد ضبطها بكمية كبيرة من المخدرات من مخدري الهيدرو والحشيش.

اقرأ أيضا | انتشال جثمان شاب غريق بترعة الإسماعيلية 

كما أمرت جهات التحقيق في الإسماعيلية بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة، الي المعمل الكيميائي لمعرفة مابداخل المواد المخدرة، وإرفاق التقرير في أوراق القضية، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، ونشاط المتهمين في الإتجار في المواد المخدرة.
 
وكانت مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد جمال تمكنت من القبض علي المتهمة وبحوزتها كمية كبيرة من المواد المخدرة لمخدري الحشيش والهيدرو  في حملة مكبرة خلال الساعات الماضية استهدفت مسكن المتهمة.

وتوصلت تحريات النقيب محمود طارق معاون مباحث مركز الاسماعيلية الي قيام أحد العناصر الإجرامية وزوجته في الاتجار بمخدري الحشيش والهيدرو علي نشاط واسع  وتسلمهما كمية كبيرة من المخدرات بعرض بيعها وتوزيعها قبل إجازة عيد الأضحي علي المدمنين وصغار التجار.

وتمكنت مأمورية مكبرة لضباط مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة النقباء مصطفي العدوي وسيد نصر الله معاونو مباحث المركز من تتبع نشاط المتهمين ونجحت في إلقاء القبض علي المتهمة وبحوزتها 20 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام و50 كيلو جرام لمخدر الهيدرو ومبلغ مالى.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2 مليون و 600  ألف جنيه تقريباً وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة نشاطها الإجرامى.