قبل مواجهة البنك الأهلي.. الموت يفجع مدرب الطلائع

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

تلقى عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش خبرًا أليمًا وذلك قبل ساعات من مواجهة البنك الأهلي التي تقام في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وأعلن بسيوني وفاة عمه وذلك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«عمي الحاج اسماعيل بازيد في ذمه الله الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى اللهم احشره مع النبيين والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا».

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ضيفًا على نظيره طلائع الجيش في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

تأهل طلائع الجيش لهذا الدور بعد الفوز على الشرقية في دور الـ32 بينما تأهل البنك الأهلي على حساب الشبان المسلمين.

يسعى طلائع الجيش إلى تحقيق الفوز لمواصلة الصحوة المتأخرة التي شهدها الفريق بعد التعاقد مع عبدالحميد بسيوني المدير الفني الذي نجح في حصد 6 نقاط ثمينة من مباراتين في الدوري الممتاز ليحاول الفريق الابتعاد عن خطر الهبوط للقسم الثاني.

على الجانب الآخر يأمل بابا فاسيليو المدير الفني للبنك الأهلي في الخروج من المباراة وفي جعبته بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز في تلك المباراة نظيره بيراميدز الذي تخطى الاتحاد السكندري بهدف قاتل أمس.

يدير اللقاء تحكيميًا، صبحي العمراوي كحكم ساحة ويعاونه كلًا من عمر فتحي وخالد السيد، وأسامة إسماعيل حكمًا رابعًا، ومحمد الشناوي حكمًا للفيديو ويعاونه أحمد لطفي.