بنك القاهرة يحتفل بتخرج الدفعة الأولى من برنامج «BDC Fast Track»

بنك القاهرة يحتفل بتخرج الدفعة الاولى من برنامج «BDC Fast Track»
بنك القاهرة يحتفل بتخرج الدفعة الاولى من برنامج «BDC Fast Track»

أعلن بنك القاهرة، عن تخرج الدفعة الأولى من برنامج «BDC Fast Track» لتدريب الكوادر الشابة المتميزة من العاملين بالبنك والذي من شأنه تحقيق المسار السريع للترقيات لمجموعة من الموظفين من المستوى الوظيفي الصاعد.

وأكد بنك القاهرة، أنه تم اختيارهم بعناية بعد إجراء مجموعة من الاختبارات ، حيث استهدف البرنامج تمكين شباب العاملين من ذوى الكفاءة وتنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم.

وبهذه المناسبة، أعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن اعتزازه بتخرج الدفعة الأولى من البرنامج وعددهم 45 خريج من الكوادر الشابة بالبنك، حيث تم إطلاق البرنامج في نوفمبر 2021 واستمر حتى فبراير 2023.

وتابع طارق فايد، أن البرنامج التدريبي تم إطلاقه في إطار خطة متكاملة وضعها البنك لدعم الكوادر الشابة بكافة السبل بداية من عملية التدريب، وإعدادهم لشغل الوظائف التخصصية في مختلف قطاعات البنك، وصولاً لتقديم برامج التطوير المتميزة لهم، لإعداد جيل من الكوادر المصرفية يكون قادراً علي القيادة خلال السنوات المقبلة.

وأشار إلى أنه يتم زيادة موازنة التدريب والتطوير بشكل مستمر والتي ارتفعت أكثر من ستة أضعاف منذ عام 2018 وحتى عام 2022.

اقرأ أيضا|بنك القاهرة يكرّم البطلة «نور الشربيني» لحصولها على بطولة العالم للاسكواش

وأضافت شيرين عمرو رئيس مجموعة الموارد البشرية والتدريب أن تخرج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي"BDC Fast Track" يأتي في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لتنمية مهارات العاملين.

وأوضحت أن البرنامج حقق الأهداف المرجوة منه من خلال بناء القدرات وتنمية مهارات الكوادر الشابة لاستثمار مهاراتهم والاستفادة من قدراتهم وتسريع المسار الخاص بالترقيات بالمقارنة بالمسار الطبيعي مما يسهم فئ تحفيز العاملين لبذل المزيد من الجهد.