«كولر» يواصل كتابة تاريخ جديد في القلعة الحمراء.. 4 ألقاب خلال 9 أشهر

كولر
كولر

■ محمد جابر - نور إبراهيم - شريف جمال

‎توج السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بلقبه الرابع فى مسيرته مع الفريق الذي تولي قيادته فى سبتمبر الماضي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وفاز كولر بلقبه الأول مع الأهلي في أكتوبر الماضي بكأس السوبر المصري لموسم (2020-2021)، عقب فوزه (2-0) على غريمه التقليدى الزمالك فى الإمارات.
‎وحصل السويسرى على لقبه الثانى بعد فوزه بكأس مصر لموسم (2021-2022)، بتغلبه (2-1) على بيراميدز فى المباراة النهائية للمسابقة فى أبريل الماضى بملعب القاهرة الدولى.

وفى الشهر الماضى، حصد كولر لقبه الثالث مع الأهلي عقب حصوله على كأس السوبر المصري لموسم (2021-2022)، بتغلبه (1-0) على بيراميدز فى الإمارات.

وجاء اللقب الرابع لكولر بطابع قاري مميز، بعدما قاد المارد الأحمر للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 فى تاريخه، عقب فوزه (3-2) على الوداد المغربي فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور النهائي للمسابقة.

◄ اقرأ أيضًا | ‎«الأهلي» يُجهز «القندوسي» للدوري والكأس

وتبدو الفرصة سهلة أمام كولر للحصول على لقبه الخامس، فى ظل اقترابه بشدة من قيادة الأهلي للتتويج بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم. ويتواجد الأهلى فى المركز الثانى بترتيب المسابقة برصيد 62 نقطة من 24 مباراة، حيث يتبقى له 10 مواجهات فى الدوري.

ويتأخر الأهلي بفارق نقطتين خلف بيراميدز (المتصدر)، الذى خاض 30 مباراة، ويتبقى له 4 مواجهات فقط على نهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يحسم الأهلي بطولة الدوري بفارق كبير عن منافسيه.. كل هذه النجاحات جعلت هناك رغبة لدى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتجديد عقد كولر واستمراره لعامين إضافيين فى ظل النجاحات الكبيرة التى حققها مع فريق الأهلي حتى الآن.


 

;