حقيقة وفاة سميرة توفيق.. وابنة شقيقتها تكشف الحقيقة

سميرة توفيق
سميرة توفيق

فوجئ محبو الفنانة اللبنانية المعتزلة سميرة توفيق، بانتشار خبر وفاتها، وهو ما أحدث حالة من القلق بين الجمهور بعد أن تبين لهم أنها شائعة منتشرة، ليتبين أن صفحة قناة "رؤيا" الأردنية هي وراء نشر الخبر الخاطئ، الأمر الذي حدا بابنة شقيقة الفنانة الكبيرة لاستنكار نشر هذا الخبر قبل التأكد من صحته. 

وأشارت لينا رضوان إلى أنه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها أخبار عن رحيلها، وقالت في رسالة دوّنتها عبر حسابها في "فيسبوك": "صباحكم يا حباب صحة سميرة توفيق.. ليه طيب اتأكدوا قبل ماتنشروا خبر عار عن الصحة".

وأضافت ابنة شقيقة الفنانة المعتزلة : "سميرة توفيق مقيمة في دولة الأمارات، في أبوظبي في فيلتها المهداة لها من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الأمارات واهتمام من قبل أم الأمارات بصحتها.

وأوضحت أن الفنانة تتلقى علاجها باستمرار في مستشفى كليفلاند أبوظبي، وذلك "بكرم شيوخ الإمارات جميعا، والاهتمام الكبير من مكتب سمو الشيخ عبد الله بن زايد حفظه الله ورعاه".

وأكملت: "سميرة توفيق حية ترزق وهذا الموقع ليس بالمرة الأولى ينشر خبر موتها اسألونا وتأكدوا، ليه لمصلحة من؟ او أنكم تتبعون النشر دون التأكد فقط للنشر تحت بند السؤآل؟ والله لم تنكر بيوم حبها وانتمائها وفضل الأردن عليها أحبوها في حياتها قبل نشر واستعجال موتها، أحبوها كما هي تحبكم".

واختتمت رسالتها: "ترقبوا رسالة صوتية اليوم لسميرة توفيق للأعلامي اندريه داغر بإذن الله، تسلم وتحيي على محبيها في لبنان وجميع أنحاء الوطن العربي والخليجي".