بعد اعتذارها عن الجزء الثاني.. ريهام عبدالغفور تشارك في «أولاد حريم كريم»

ابطال فيلم أولاد حريم كريم
ابطال فيلم أولاد حريم كريم

أعلن الفنان مصطفي قمر عن مشاركة الفنانة ريهام عبدالغفور في الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم»، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديو«إنستجرام».

وتظهر الفنانة ريهام عبد الغفور كضيفة شرف خلال أحداث العمل في فيلم «أولاد حريم كريم»، حيث تجسد شخصية نيفين جودة التى قدمتها فى الجزء الأول من الفيلم، وذلك قبل اعتذارها عن المشاركة فى الجزء الثانى، لكنها عادت ووافقت من خلال تواجدها كضيفة شرف بالعمل.

ونشر الفنان مصطفي قمرصورة تجمعه مع بطلات العمل داليا البحيرى وعلا غانم وبسمة وريهام عبدالعفور، وعلق قائلا: "حقيقة مش خيال أيوة تاني ولسه فيه تالت وما ينفعش حريم كريم من غير القمر ريهام عبدالغفور حبيبتي ياريكوووووو أسرتنا اكتملت "أولاد حريم كريم".

 

تفاصيل فيلم «أولاد حريم كريم»

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.