آخرهن شيماء سيف.. فنانات غير الذكاء الاصطناعي ملامحهن

 فنانات غير الذكاء الاصطناعي ملامحهن
فنانات غير الذكاء الاصطناعي ملامحهن

أخذت تقنية الذكاء الاصطناعي حيزًا كبيرًا للتنفيذ بمقترحات وأشكال كثيرة بين الناس، بدأ البعض يستخدمه في تغيير أشكالهم تمامًا، عن طريق وضع صورة قديمة لهم بهيئتهم الطبيعية، ثم إدخال أوامر للذكاء الاصطناعي، من أجل تغيير الشكل من خلال تصغير العمر أو تخسيس الجسم، أو وضع الشخص في أماكن مختلفة عن التي يعيش بها، وسرعان ما دخلت الفنانات على الخط مع الذكاء الاصطناعي، وشهدت الآونة الأخيرة انتشار صور عديدة للفنانين، ولعل آخرهن الفنانة شيماء سيف.

شيماء سيف
نشرت شيماء سيف صورًا جديدة لها، بجسد نحيف للغاية على غير هيئتها المعروفة لدى محبيها، على موقع إنستجرام، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، لتلقى إشادات كبيرة من متابعيها، «كنتي قمر وبقيتي قمرين».

سماح انور

كما نشرت الفنانة سماح أنور صورًا جديدة لها، بجسد نحيف للغاية وفي عمر أصغر مما هي عليه، على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، لتلقى إشادات كبيرة من متابعيها.

سوسن بدر
ومن قبل شيماء سيف، نشرت النجمة القديرة سوسن بدر صورة جديدة لها مستخدمة خاصية الذكاء الاصطناعى، وذلك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، ظهرت خلالها بهيئة أصغر سنًا، وعلقت: «الذكاء الاصطناعي وعمايله».

أقرأ ايضا| شيماء سيف تُثير الجدل بصورة لها فاقدة الكثير من وزنها