جنايات المحلة تنظر اليوم ثاني جلسات قضية المتهمين بقتل إداري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

تنظر  محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضى، اليوم الأربعاء، نظر ثاني جلسات  قضية محاكمة المتهمين بقتل إداري  بحي أول المحلة داخل مخزن، من بينهم شقيق زوجته الثانية بعد أن تم تأجيلها الجلسة الماضية لمرافعة جهات التحقيق. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة مسن يدعى هشام.. ا "، يبلغ من العمر 58 سنة، إداري  بحي أول المحلة الكبرى  داخل مخزن مجاور لشقته السكنية مصابة بجروح قطعية في مختلف أنحاء الجسد ومتوفي متأثرًا بإصابته.

اقرأ أيضأ| معيد يعتدي على أستاذ جامعي بسلاح ناري داخل عنبر المرضى في «طب طنطا»

على الفور قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث ضم ضباط فرع البحث الجنائي بالمحلة وقسم شرطة أول المحلة لكشف غموض الواقعة، وبالمعاينة  تبين أن الجثة لشخص مسن وبها إصابات بجروح قطعية، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه وبتكثيف الجهود وسؤال أسرته والجيران وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن شقيق الزوجة الثانية بالاشتراك مع أحد أقاربه استدرجوا المجني عليه داخل مخزن مجاور لشقته السكنية واعتدوا عليه بالضرب المبرح، باستخدام سلاح أبيض، عقب علمها بنيته إعادة زوجته الأولى لعصمته، مما أدى إلى وفاته متأثرا بذلك.

تم ضبط المتهمين في الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وإحالته إلى المحاكمة الجنائية التي أصدرت قرارها المتقدم.